Advertise

 
الأحد، 22 يناير، 2017

تفاصيل خاصة لموقع المرابطون حول استهداف مقهى في الحمرا

0 comments
ذكرت مصادر خاصة لموقع حركة الناصريين المستقلين قوات المرابطون ، ان الانتحاري لا يحمل هوية مزورة وانه ليس شاب فلسطيني زانما لبناني من منطقة صيدا . واضاف المصدر ان ثلاثة مجموعات امنية توزعت على الشكل التالي:

  • مجموعة داخل المقهى
  • مجموعة خارج المقهى 
  • مجموعة القيادة مدعومة بسيارات GMC رباعية الدفع  


وبعد دخول الانتحاري ، جلس وبدأ التكلم على الهاتف ، حينها قام احد افراد المجموعة الامنية بضربه بكعب المسدس ، وطرحوه ارضا قبل تكبيله وضربه حتى طلب منهم التوقف عن ضربه واعلان انه مستسلم

وبعد وقت قصير تم نقله باحدى السيارات الأمنية فيما كان رواد المقهى والمارة يركضون باتجهات متعددة خوفا من وجود انتحاري آخر في المنطقة


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة