Advertise

 
الأحد، 22 يناير، 2017

عودة الهدوء إلى مخيم البداوي بعد إشكال ليل أمس

0 comments
الهدوء عاد إلى طبيعته في مخيم البداوي بعد الإشكال الذي وقع مساء أمس بين م. ش. الذي أطلق النار على صيدلية يملكها ش. ح. وإلقائه قنبلتين يدويتين عليها، إحداهما لم تنفجر، بينما تسببت القنبلة الأخرى بعد انفجارها بأضرار كبيرة في الصيدلية التي شبت فيها النيران التي أخمدت بعد تدخل عناصر الدفاع المدني، وترافق ذلك مع إطلاق نار.

ودفع الإشكال القوة الأمنية المشتركة في المخيم ومسؤولي الفصائل الفلسطينية إلى التدخل من أجل تطويق الإشكال، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية، وتأكيدهم أنهم لن يسمحوا لأحد بالإخلال بأمن المخيم وضرب إستقراره. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة