Advertise

 
الثلاثاء، 24 يناير، 2017

ترامب يتصدى للصين في البحر

0 comments


أكدت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين 23 يناير/كانون الثاني عزمها منع الصين من السيطرة على أراض في المياه الدولية في بحر الصين الجنوبي المتنازع عليه.

وصرح المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر في إفادة صحفية "أعتقد أن الولايات المتحدة ستسعى للتأكد من أننا نحمي مصالحنا هناك".

وجاء هذا التصريح كرد على ما إذا كان ترامب يتفق مع إعلان مرشحه لوزارة الخارجية ريكس تيلرسون بضرورة عدم السماح للصين بالوصول إلى جزر أنشأتها في بحر الصين الجنوبي.

وأضاف سبايسر أن "السؤال هو ما إذا كانت هذه الجزر واقعة في حقيقة الأمر في المياه الدولية وليست جزءا من الصين.. إذا كانت الإجابة نعم فسنسعى للتأكد من أننا ندافع عن الأراضي الدولية من استيلاء دولة ما عليها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة