Advertise

 
الثلاثاء، 17 يناير، 2017

"هأرتس": الجيش الصهيوني ينشيء "القوة الحمراء" لمحاكاة حماس

0 comments
أعلن الجيش الصهيوني إنشاء "القوة الحمراء" في إطار ما وصفها بخطة تحسين التدريبات في صفوفه.

وقالت صحيفة "هآرتس" ، يوم 17 يناير/كانون الثاني إن "الجيش أقام سرايا تحاكي القوات الاخريبية (على حدّ وصفه) خلال تدريب الجنود في قواعده، وستسمى القوة الحمراء"

وبنى الجيش الصهيوني خلال السنوات الأخيرة في قواعد التدريبات أنفاقا قتالية وكثف التدريبات في القرى والمدن. 

وقال الضابط : "إذا استمرينا بالتدريبات في التلال المفتوحة في قاعدة التدريبات البرية في النقب فإننا سنواجه مشكلة، يجب أن نلاءم تدريباتنا مع تدريبات العدو والقيام بجهود كبيرة في مناطق التدريبات".

وبحسب الصحيفة، كتب في وثيقة داخلية للجيش عن هذا الموضوع: "أن تقليد العتاد، هدفه تطوير القدرة لدى الجندي على فهم كيفية مظهر العدو، ورفع القدرة على كيفية المواجهة من خلال محاكاة الأرض والعدو، وهذا ما يحتاجه القادة والمقاتلون".

وسيتم وضع هذه المعدات في حاويات في كل قواعد التدريب القيادية وفي الفرق، وهي مخصصة للاستخدام من قبل "القوة الحمراء" أثناء التدريب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة