Advertise

 
الأربعاء، 25 يناير، 2017

الخارجية الروسية تستدعي الناصري السوري المعارض عبد العظيم ‘لى موسكو للتشاور

0 comments


دعت وزارة خارجية روسيا الاتحادية  المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي وامين عام الإتجاد الإشتراكي حسن عبد العظيم الى موسكو، وذلك في اطار اعتزام الخارجية الروسية إحاطة المعارضة السورية السياسية علماً بنتائج اجتماع أستانا وبالرؤية الروسية حول الخطوات اللاحقة الرامية إلى التسوية الشاملة في سوريا، ولإعطاء فرصة لممثلي مختلف مجموعات المعارضة لكي يعبروا عن مواقفهم من مفاوضات جنيف القادمة فيما يخص موضوع تمثيل المعارضة فيها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة