Advertise

 
الجمعة، 6 يناير، 2017

وفاة النائب بدر ونوس

0 comments
 توفي ليلا  النائب بدر ونوس عن عمر يناهز 80 عاما. وستتم مراسم تشييع النائب بدر ونوس عقب صلاة عصر اليوم الجمعة في قرية ضهور الهوى في الكورة. على ان تتقبل عائلته التعازي يومي الثاني والثالث في جامع الشكر في الميناء بجانب الملعب الاولمبي.

ولد ونوس في التبانة - طرابلس العام 1941، متزوج وله ولدان بسام ورنا. تخرج من دار التربية والتعليم الاسلامية، حاز على دراسات عليا في الحقوق وفي القانون التجاري.

مثل شركات عدة في الخارج وعمل موظفا في وزارة العدل كمساعد قضائي ثم انتقل الى المحاماة، حيث تبنى قضية الفلاحين في عكار العام 1970.

اسس جمعية طلائع النور، وتولى رئاستها لدورتين متتاليتين. تراس المجلس الاسلامي العلوي وترشح للانتخابات النيابية في العام 2005 على لائحة "المصالحة والاصلاح"، فاز عن المقعد العلوي في طرابلس، فكان مقرر لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه وعضو في لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين ولجنة التكنولوجيا والمعلومات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة