Advertise

 
الاثنين، 23 يناير، 2017

سبع ساعات قتال تشعل الحدود السعودية اليمنية

0 comments
 شهدت الحدود السعودية اليمنية، الأحد 22 يناير/كانون الثاني، معركة شرسة دامت 7 ساعات بين الحوثيين وأنصار الرئيس السابق وقوات التحالف العربي بقيادة السعودية. 

وقالت وسائل إعلام محلية إن القوات السعودية تمكنت من صد هجوم كبير شنه الحوثيون وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على منطقة جازان المحاذية للحدود اليمنية.

وأشارت مصادر عسكرية سعودية إلى أن معارك عنيفة دامت نحو 7 ساعات، تمكنت خلالها القوات السعودية بمساندة طيران التحالف ومروحيات الأباتشي من التصدي لأربع هجمات للحوثيين قبالة جازان.

وأوضحت أن وحدات المظليين والقوات الخاصة شاركت في المعارك وتمكنت من قتل 9 عناصر من الحوثيين وقوات صالح قبالة محور الكرس، بعد تبادلها إطلاق النار بشكل مباشر.

وقالت المصادر العسكرية إن المعارك أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 45 حوثيا، وتدمير ما يزيد عن 8 مركبات عسكرية مع قصف طيران التحالف لمخازن أسلحة وذخائر تابعة للحوثيين وقوات صالح.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة