Advertise

 
السبت، 7 يناير 2017

مصّور: المرابطون تحيي ذكرى وفاة اﻷخ ابو محمد حرب وتستقبل رئيس حزب “الوفاء اللبناني”

0 comments
احييت طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون  ذكرى مرور عام  على  وفاة  الاخ عبد الرحمن نمر حرب (ابو محمد) - المجلس العسكري لقوات المرابطون

واستقبل قياديي الحركة من جميع امانات سرّ المحافظات اللبنانية وفودا شعبية ومناصريين للحركة اتت لتكريم الاخ ابو محمد وتجديد الولاء لقيادة المرابطون برئاسة الاخ ابراهيم قليلات

كما استقبت الحركة  في مقرها الرئيسي ، رئيس حزب “الوفاء اللبناني”  اﻷخ أحمد علوان على رأس وفد من الحزب استعرض معه الاوضاع المحلية وسبل تحصين الوحدة الوطنية.








شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة