Advertise

 
السبت، 14 يناير، 2017

اغتيال قيادي بارز في سوريا

0 comments
أفادت قناة "روسيا اليوم"، نقلا عن مصادر محلية خبر اغتيال اللواء المتقاعد أحمد الغضبان المكلف بإدارة ملف وادي بردي بريف دمشق اليوم السبت 14 يناير/ كانون الثاني.

يذكر أن اللواء الغضبان تولى رسميا ملف ادارة شؤون منطقة عين الفيجة ومسؤولية أمن نبع عين الفيجة وضمان تدفق المياه إلى العاصمة السورية دمشق.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مصدر أمني قوله أن "اللواء الغضبان أصيب بطلقة قناص في منطقة وادي بردى، وقد توفي على إثر جروح بليغة أثر الإصابة".

وأشار المصدر إلى أن "اللواء الغضبان أصيب أثناء خروجه من ورش الصيانة من نبع الفيجة بعد إنجاز المرحلة الأولى من إصلاح النبع".

يأتي تولي الغضبان لهذا الملف بناء على اتفاق بين الحكومة السورية والمسلحين تم بموجبه وقف إطلاق النار في وادي بردى بعد أسابيع من قتال أدى إلى قطع المياه عن أكثر من 5 ملايين شخص يعيشون في دمشق.

وينحدر الغضبان من منطقة عين الفيجة في وادى بردى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة