Advertise

 
الأحد، 22 يناير، 2017

سوسان: صيدا تتمسك بالعدل والاعتدال وترفض الاعتداء على الآمنين

0 comments
 اعلن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان "أن صيدا حرصت ولا تزال على القانون والنظام، والتمسك بالعدل والاعتدال والمحبة والسلام بين الناس جميعا".

واعتبر في بيان "ان الاعتداء على الآمنين هو امر ترفضه صيدا، كما ترفضه كل المواثيق الانسانية والحضارية والدينية والاخلاقية".

اضاف سوسان: "اننا وفي ظل هذه الأجواء والظروف الصعبة التي نعيش، وفي ظل ما حدث ويحدث من حولنا، احوج ما نكون للتوجه بكل الأساليب والوسائل لتربية شبابنا وابنائنا على الفهم الحقيقي للاسلام، وما يحمله من مضامين، ومن قيم محبة ورحمة واعتدال وسلام، ان كان في مدارسنا او في مساجدنا.

وختم سوسان بتوجيه التحية الى الجيش اللبناني والى كل القوى الامنية الساهرة على امن الوطن والمواطن. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة