Advertise

 
الثلاثاء، 17 يناير، 2017

الشيخ رائد صلاح في طريقه لـ أم الفحم بعد الإفراج عنه من سجن نفحه واختفاء أثره

0 comments
أفرجت سلطات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، عن الشيخ رائد صلاح بعد اعتقال دام 9 أشهر.

وذكرت المصادر المحلية أن الشيخ رائد صلاح تم الإفراج عنه، من سجن نفحة وتم اختفاء أثره بعد ذلك. 

وعلم أمد ان الشيخ صلاح أفرج عنه في منطقة القسطينه و هناك صعد إلى باص و عثر عليه شاب من النقب و هما الآن في الطريق إلى أم الفحم 

وكان خالد زبارقة، محامى الشيخ صلاح، قال إن ادارة السجن الذى يقبع فيه الشيخ صلاح، أبلغتهم بشكل رسمي أن موعد الافراج عنه في السابع عشر من الشهر الحالي.

وأضاف زبارقة أن الشيخ صلاح يكون بذلك أنهى مدة حبسه البالغة 9 أشهر في قضية وادى الجوز، وهى خطبة ألقاها الشيخ عام 2007 في وادى الجوز اتهمه الاحتلال حينها بالتحريض.

وكانت محكمة الاحتلال قد قضت في 18 أبريل الماضي، بسجن صلاح، لمدة 9 أشهر، بتهمة التحريض على العنف، خلال خطبة ألقاها في شرق القدس المحتلة قبل 9 سنوات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة