Advertise

 
الاثنين، 16 يناير، 2017

آخ يا بلدنا: قوة أمنية فلسطينية صهيونية مشتركة تعتقل خلية عسكرية لحماس

0 comments
ادعى جهاز الأمن الصهيوني أن قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة الفلسطينية اعتقلت خمسة مواطنين فلسطينيين من منطقة الخليل في جنوب الضفة الغربية، شكلوا خلية لتنفيذ عمليات داخل الكيان الصهيوني.

وبحسب موقع "واللا" العبري الالكتروني، فإن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين من الخليل خططوا لتنفيذ عمليات إطلاق نار وخطف أشخصا .

وبحسب المصدر نفسه فإنه تم اعتقال الفلسطينيين من دون أن تكون بحوزتهما أسلحة، وأنه تبين أثناء التحقيق معهما أنهما كانا 'على ما يبدو' في مرحلة جمع معلومات، إذ أنهما دخلا إلى الاراضي المحتلة وعادا إلى الخليل أكثر من مرة قبل اعتقالهما.

وأضاف الموقع الالكتروني أن كان في الخلية ثلاثة نشطاء آخرين، جميعهم من منطقة الخليل، وجمعوا أسلحة ومواد متفجرة وخبئوها في أحد البيوت بمنطقة الخليل، وأن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية اعتقلتهم.

وتابع موقع "واللا" أن كتائب القسام، الذراع العسكري لحماس في غزة، وجهت و'على ما يبدو' مولت الخمسة المعتقلين لدى الاحتلال والسلطة، وذلك من خلال 'قيادة الضفة' في كتائب القسام.

وبحسب الاحتلال ، فإن 'قيادة الضفة' يقودها الأسيران المحرران مازن فقها وعبد الرحمن غنيمات، وأنهما يعملان بالتعاون مع 'قيادة حماس العسكرية في الخارج' وبضمنها صالح العاروري وموسى دودين، وأن الأخيرين استخدما سياحا وزائرين في الضفة من أجل تحويل أموال.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة