Advertise

 
الأحد، 1 يناير، 2017

السعودية تعرض صور المطلوبين في اختطاف رجل دين شيعي.. ومليون ريال لمن يدلي بمعلومات عنهم

0 comments
عرضت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، صور المطلوبين الثلاثة الذين تلاحقهم السلطات على خلفية اختطاف رجل دين شيعي يتولى مهمة القضاء الشرعي في القطيف شرق المملكة.

كما قدمت الوزارة مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليهم، تبلغ مليون ريال سعودي لكل مطلوب. وذكرت الداخلية أسماءهم: علي بلال سعود آل حمد، ومحمد حسين علي آل عمار، وميثم علي محمد القديحي. وقالت الداخلية: "نحذر الجناة المعلنة أسمائهم وشركائهم الآخرين من المساس بحياة الشيخ الجيراني، وندعوهم للإفراج الفوري عنه،" وإن "كل من تكشف التحقيقات المستقبلية عن وجود علاقة أوصله له بإخفاء أي معلومات عن جريمة الاختطاف لن يكون بمنأى عن المسائلة واعتباره شريكاً فيها."

ويُشار إلى أن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية صرح بالقبض على ثلاثة آخرين على صلة بقضية اختطاف الشيخ الجيراني. وذكر اللواء تركي في وقت سابق أن الجهات الأمنية في محافظة القطيف تلقت بلاغاً حول اختفاء الشيخ محمد عبد الله الجيراني، قاضي دائرة الأوقاف والمواريث من أمام منزله ببلدة تاروت المملكة منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة