Advertise

 
السبت، 21 يناير 2017

مفتي القدس: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس استفزاز للمسلمين والمسيحيين وتشجيع للإرهاب

0 comments
حذر مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين من نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة، لما له من مخاطر في عدم الاستقرار وسيزيد من العنف والإرهاب في المنطقة والعالم أجمع.

وقال حسين في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت: "إن خصوصية القدس دينياً وثقافيا وتاريخياً ورمزيتها للعرب والمسلمين ومسيحيي العالم، لاتسمح بنقل السفارة الأمريكية اليها " ورأى في النقل إن تم:" استفزازا لمشاعر المسلمين والمسيحيين الدينية "، إلى جانب انتهاكه ومخالفته القوانين والشرائع الدولية. 

أكد المفتي مكانة القدس فقال:" إنها مدينة السلام :أضاف مشددًا على أن السلام لن يتجسد دون تحقيق الثوابت الوطنية الفلسطينية.

وفي السياق ذاته قال الشيخ محمد حسين: " لقد بحثنا عدة قضايا خاصة بمدينة القدس في اللقاء مع الرئيس محمود عباس يوم أمس الجمعة في مقر الرئاسة برام الله

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة