Advertise

 
الثلاثاء، 10 يناير، 2017

البنتاغون يؤكد تنفيذ عملية بدير الزور الأحد: استهدفت قادة بداعش

0 comments
قال جيف ديفيس، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" الاثنين، إن الأنباء التي تم تناقلها حول عملية وقعت في دير الزور بسوريا صحيحة، لافتا إلى أنها استهدفت قياديين بتنظيم الجاهلية ـ"داعش."

وأوضح ديفيس في مؤتمر صحفي، الاثنين: "نعم، كان هناك عملية أمس، بالقرب من دير الزور، وكانت عملية ناجحة ركزت على قادة بتنظيم داعش ونفذتها فرقة استهداف تابعة للجيش الأمريكي."

وفي الوقت الذي لم يقدم فيه المتحدث تفاصيل إضافية، أشار إلى أن العملية كانت "روتينية،" نافيا "انخراط رهائن أو اعتقالات" في هذه العملية، في الوقت الذي قال فيه في رد على سؤال حول عدد قتلى عناصر داعش في العملية بأن القول بسقوط 25 عنصرا "عال."

ويذكر أن المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض ذكر في تقرير عن تواجد طائرات مروحية في دير الزور بتغطية من طائرات مقاتلة من طراز F-16.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة