Advertise

 
السبت، 21 يناير 2017

أفراد عصابة نبيه بري يفرجون عن المخطوف ريشا

0 comments
بعد ثلاثة ايام من الاتصالات وفي نهاية استعراضية لمحاولة "تبييض" زجه القوى الامنية والقوى السياسية وخاصة تلك التي تدور في محيط عصابة نبيه بري تسلمت  قوة من استخبارات الجيش رجل الاعمال المخطوف سعد ريشا قرابة الخامسة من فجر اليوم وتم نقله باتجاه ثكنة الجيش في ابلح قبل تسليمه الى عائلته. 

ووصل ريشا يرافقه موفد نبيه بري المسؤول في عصابة حركة  امل في البقاع بسام طليس، الى منزله في قب الياس قرابة السابعة صباحاً حيث كان في استقباله حشد من الاهل والاصدقاء.

ويأتي الافراج ريشا بعدما خطف من قبل مسلحين من أمام مؤسسته التجارية في محلة شتوراما- قضاء زحلة منذ ثلاثة ايام.

ريشا وفي اول تصريح له لدى وصوله الى منزله في شتورا شكر الدولة وكل من عمل على اطلاق سراحه وتأمين عودته الى منزله، مطمئناً الى انه لم يتعرّض الى اي عنف خلال عملية الاختطاف.  وشرح ريشا بأنه منذ لحظة اختطافه ووضعه في السيارة لم ير اي شيء لحين عودته الى منزله.

وحاولت عصابة رئيس مجلس النواب التغطية على عملية "التحرير" وبدل التركيز على ان الخاطفين هم من عصابتها شدد التصريحات "الاخلاقية" على ان نبيه برّي طلب ان يترك مسؤول امل في البقاع "كل عملنا"  ونتوجه الى البقاع لمتابعة عملية الاختطاف، وبمعاونة مخابرات الجيش والاجهزة الامنية وفعاليات بريتال والمنطقة وجميع الاحزاب حصل هذا الانجاز وبات ريشا في منزله. 

آخ يا بلدنا على عمليات الدولة الامنية الناجحة وعلى اخلاق افراد العصابات الحميدة


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة