Advertise

 
الخميس، 12 يناير، 2017

إيران: بلغنا ساحل المتوسط

0 comments
اعتبر مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد حسين دقيقي، أن قوة إيران في المنطقة والعالم "حقيقة بيّنة للجميع ولا يشك فيها أحد"، في وقت وصف قيادي عسكري إيراني آخر قواته بأنه "جبهة دفاع عن الإسلام" وقد بلغت سواحل البحر الأبيض المتوسط.

وفي كلمة له القاها مساء الاربعاء خلال ملتقي للمقاتلين بالحرب بين العراقي وإيران، قال دقيقي إن قوة إيران في المنطقة والعالم "ليست شعارا بل حقيقة بيّنة يدركها الجميع" وأضاف، أنه وبغية صون ما وصفها بـ"الأهداف الرسالية" لإيران فلا بد من دعم ما اسماها بـ"تيارات المقاومة والصمود الإسلامية" على حد قوله.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن دقيقي مهاجمته السعودية، وقوله إن أمريكا "تسعى لإحلال مصر بدلا عن السعودية بالمنطقة."

بالتزامن من تلك التصريحات، برزت مواقف للمستشار الأعلى لقائد مقر "خاتم الأنبياء" المركزي، العميد محمد جعفر أسدي، قال فيها إنه ما وصفها بـ"جبهة الدفاع عن الإسلام" قد بلغت سواحل البحر الابيض المتوسط، مضيفا أنه خلال فترة الحرب مع العراق كانت القوات الإيرانية "في خوزستان (جنوب غرب)، تبعد 10 دقائق عن خط الجبهة الأمامية إلا أن خط جبهة الدفاع عن الإسلام بلغ اليوم سواحل البحر الأبيض المتوسط" وفقا لوكالة فارس الإيرانية شبه الرسمية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة