Advertise

 
الأحد، 29 يناير، 2017

في تجاوز سياسي غير مسبوق..الامين العام للامم المتحدة يزعم يـ"يهودية الهيكل" في القدس

0 comments
قال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريس، إنه لا ينوي اتخاذ زمام المبادرة في أي عملية سياسية بين الفلسطينيين والكيان الصهيوني
.
وقال جوتيريس في سياق مقابلة مع اذاعة عبرية، إنه" يؤمن بالصلة بين القدس واليهود"، وأضاف، أنه "لا يوجد أي شيء يمكنه أن ينكر حقيقة أن القدس مدينة مقدسة في الديانات الثلاث."

وزعم غوتيريس انه واضح كوضوح الشمس بان "الهيكل المقدس في القدس الذي قام الرومان بهدمه كان هيكلا يهوديا".

وأعرب الأمين العام للأمم المتحدة عن إيمانه بحل الدولتين، و استعداده لمساعدة الطرفين في حالة طلبوا ذلك، وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن تحصل كافة الدول الأعضاء في المنظمة الدولية على علاقة متساوية في المنظمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة