Advertise

 
الأربعاء، 25 يناير، 2017

باولو كولو متحسرا على كتبه: الإسلام دين يستحق احترامنا!

0 comments
 دان الروائي والقاص البرازيلي الشهير باولو كويلو مصادرة سلطات أمن المرج شرقي ليبيا مؤخرا شاحنة محملة بالكتب.

وكتب كويلو في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا :"اتصلت بالسفارة البرازيلية، هناك القليل الذي يمكنها عمله، لكن لا أستطيع الاكتفاء بالجلوس ومشاهدة كتبي وهي تحرق".

وأضاف صاحب رواية "الخيميائي" التي ترجمت إلى 80 لغة، تغريدة تقول :"الإسلام دين يستحق احترامنا. لا يمكننا الحكم على المسلمين بناء على هؤلاء المتعصبين".

ودان في وقت سابق مسؤول هيئة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني في الحكومة الليبية الموقتة حادثة مصادرة الكتب، كما صدر بيان إدانة وقع عليه العشرات من الكتّاب والمثقفين الليبيين لما قام به أفراد ينتمون إلى مديرية أمن المرج شرق البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة