Advertise

 
الأربعاء، 11 يناير 2017

لقاء تضامني تحية لروح الشهيدين نشأت ملحم وفادي قنبر في مخيم الرشيدية

0 comments
نظمت الجبهة الشعبية القيادة العامة لقاء تضامنيا في مكتبها في مخيم الرشيدية لمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد نشأت ملحم، وتحية لروح الشهيد فادي قنبر.

وتحدث في اللقاء باسم الفصائل الفلسطينية احمد مراد متوجها "بالتحية للشعب الفلسطيني والى الشهداء الذين رسموا بدمائهم خارطة الوطن".

ولفت مراد "الى ضرورة ان تشكل العملية البطولية التي نفذها الشهيد فادي قنبر في قلب القدس المحتلة والتي كشفت هشاشة وجبن الجندي الصهيوني وهروبه لحظة المواجهة الحقيقية". مشددا "على اهمية الاستفادة من دروس العملية في انهاء الانقسام واستعادة الوحدة، آملا "ان يشكل انعقاد اجتماعات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني في بيروت فرصة حقيقية لاستعادة وحدة شعبنا في مواجهة جرائم الاحتلال".

وحيا عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية القيادة العامة ابو وائل عصام "انتفاضة القدس والشهداء الذين رسموا بتضحياتهم و دمائهم اروع ملاحم البطولة و الفداء ضد العدو الصهيوني الذين يفرون امام شباب و شابات فلسطين وهم مدججين بأحدث الاسلحة"،

ودعا "الى الالتفاف حول الوحدة الوطنية و التمسك بالمقاومة سبيلا لاستعادة كامل الحقوق و المقدسات في فلسطين". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة