Advertise

 
الاثنين، 30 يناير، 2017

طائرات أمريكية بدون طيار تستهدف متشددي القاعدة باليمن

0 comments
قال مسؤولون محليون في وقت مبكر يوم الاثنين إن ضربة نفذتها ما يعتقد أنها طائرات أمريكية بدون طيار قتلت رجلين يشتبه أنهما من متشددي تنظيم القاعدة في وسط اليمن.

وكانت قوات خاصة أمريكية نفذت أول عملية برية في اليمن في عهد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب يوم الأحد.

وذكر المسؤولون أن الطائرات استهدفت مركبة كانت تقل اثنين يشتبه أنهما من أعضاء تنظيم القاعدة في بيحان بمحافظة شبوة. وأضافوا أن الرجلين قتلا.

وقتل جندي أمريكي وأصيب ثلاثة آخرون أثناء تنفيذ الهجوم الذي وقع فجر الأحد في منطقة يكلا الريفية بمحافظة البيضاء بوسط اليمن. وقال الجيش الأمريكي أن 14 على الأقل ممن يشتبه في أنهم من أعضاء القاعدة قتلوا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة