Advertise

 
الجمعة، 6 يناير 2017

نائب أوباما لترامب:حان الوقت لتكون بالغاً

0 comments
دعا نائب الرئيس الأميركي، جو بايدن، المعروف بكلامه الصريح والمباشر، الرئيس المنتخب دونالد ترامب إلى "النضوج".
وقال بايدن موجهاً نصيحة لترامب، خلال مقابلة بثتها شبكة "بي بي إس" التلفزيونية الخميس: "يجب أن تنضج يا دونالد، حان الوقت لتكون بالغاً؛ أنت رئيس".

وتابع: "حان الوقت لتفعل شيئاً. أظهر لنا ما أنت قادر عليه"؛ رداً على سؤال حول مواظبة ترامب على نشر تغريدات تحامل في الكثير منها على خصومه ومنتقديه.

وكان ترامب وصف في وقت سابقٍ الخميس، على تويتر، زعيم الديمقراطيين في الكونغرس، تشاك شومر، بأنه "مهرج".

وقال بايدن إنه لن يغيب تماماً عن الساحة السياسية بعد خروجه من البيت الأبيض مع الرئيس باراك أوباما في 20 يناير/كانون الثاني، ودعا الديمقراطيين إلى تركيز عملهم مجدداً على الطبقات العاملة والوسطى.

وقال في المقابلة: "سيتضح بشكل أكبر بكثير ما يؤيده (ترامب) وما يعارضه، وما نؤيده نحن ونعارضه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة