Advertise

 
الاثنين، 9 يناير، 2017

شرطة الاحتلال تكذب نتنياهو: لا نشاط لتنظيم داعش

0 comments
نفت الشرطة الصهيونية وجود نشاط لداعش في الكيان الصهيوني في تصريحات تناقض ما صرح به رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو.

وذكرت وكالة "سي إن إن" الأمريكية أن ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الصهيونية نفى وجود "خلايا نشطة" لداعش في الدولة العبرية، وذلك أثناء حديثه عن حادث دهس وقع في القدس وراح ضحيته 4 قتلى من الجنود الصهاينة.

وقال روزنفيلد في مقابلة حصرية مع "سي إن إن": "أؤكد أن الشرطة  تحقق في الواقعة التي حدثت الأحد بعد الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القدس، ما أدى إلى مقتل أربعة جنود ، ثلاثة نساء ورجل. نعلم هوية منفذ الهجوم، وهو إرهابي يبلغ من العمر 28 عامًا من حي جبل المكبر، على بعد ميل تقريبًا من موقع الهجوم، وفي هذه اللحظة نركز في البحث عما إذا كان لديه صلات مع أي نوع من الجماعات الإرهابية."

وفي سؤال حول إذا ما كان منفذ الهجوم من أنصار داعش وفقا لتصريح نتنياهو قال روزنفيلد: "لا توجد خلايا نشطة لداعش  ، الشرطة  ومؤسسات أمنية أخرى لديها دائرات معلومات استخباراتية قوية للغاية، وتعتقل أي نوع من الإرهابيين نعلم عنهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة