Advertise

 
الأربعاء، 25 يناير، 2017

إندونيسيا تحقق في مزاعم عن تهريب قواتها للسلاح في السودان

0 comments
 قال مسؤولون إن إندونيسيا سترسل يوم الأربعاء فريقا للسودان للتحقيق في مزاعم بأن قواتها لحفظ السلام المتمركزة هناك ضمن بعثة الأمم المتحدة حاولت تهريب سلاح خارج البلاد.

ومنعت سلطات السودان الأسبوع الماضي 139 من شرطة إندونيسيا من السفر جوا من دارفور بعد أن أظهرت شاشات التفتيش الأمني وجود بنادق وذخيرة في حقائبهم.

ونفت الشرطة الإندونيسية أن يكون ضباطها حاولوا تهريب سلاح.

وقال بوي رافلي أمار المتحدث باسم الشرطة في رسالة نصية "الواضح أن الحقائب التي تحمل السلاح لا تخص الوحدة الإندونيسية."

وأضاف "هناك تحقيق جار يشمل الأمم المتحدة والسلطات السودانية والشرطة الإندونيسية."

وكان ضباط شرطة إندونيسيا جزءا من بعثة الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي في دارفور وكان من المقرر أن يعودوا إلى بلادهم بعد استكمال جولة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة