Advertise

 
السبت، 14 يناير، 2017

عباس يفتتح سفارة فلسطين في الفاتيكان بحضور البابا

0 comments
افتتح الرئيس محمود عباس، اليوم السبت، سفارة دولة فلسطين لدى الفاتيكان.

وقال الرئيس في كلمة مقتضبة أمام الصحفيين، خلال حفل افتتاح السفارة، "التقينا قداسة البابا فرنسيس، وتحدثنا مطولا حول عملية السلام، وأكدنا أهمية محاربة الإرهاب والتطرف في كافة أنحاء العالم".

وأضاف: "تطرقنا إلى المؤتمر الدولي للسلام المزمع عقده يوم غد الأحد في باريس، وقرار مجلس الأمن الدولي الأخير (2334) بشأن الاستيطان"، وأعرب سيادته عن أمله بأن يكون موضع تنفيذ في أقرب وقت ممكن.

ودعا الرئيس عباس دول العالم إلى الاعتراف بدولة فلسطين، وقال: كلما زاد اعتراف العالم بدولة فلسطين اقتربنا من تحقيق السلام".

وفي نهاية حفل الافتتاح، رفع الرئيس علم دولة فلسطين على مقر السفارة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة