Advertise

 
الأربعاء، 25 يناير، 2017

سلمان يدشن أحدث مقاتلة في سلاح الجو السعودي

0 comments
دشن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني، في حفل بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس كلية الملك فيصل الجوية، الطائرة المقاتلة الجديدة "F.15-SA". 

وشارك الرئيس السوداني عمر البشير في احتفالات القوات الجوية السعودية بتخريج الدفعة (91) من طلبة "كلية الملك فيصل الجوية".

وكانت القوات الجوية السعودية قد أعلنت الاثنين الماضي أنها استلمت مقاتلة جديدة من نوع  "F.15-SA المتطورة، لتنضم إلى أسطولها الجوي، وذلك في إطار خطط القوات الجوية لتحديث سلاحها.

وتعتبر "F.15-SA" مقاتلة ضاربة متعددة المهام تعمل في جميع الأحوال الجوية، وقد صممت في الثمانينات لعمليات الحظر والاعتراض الجوي، وهي مقاتلة سريعة وبعيدة المدى، تحلق على ارتفاعات عالية، دون الاعتماد على مرافقة طائرات الحرب الإلكترونية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة