Advertise

 
الاثنين، 2 يناير، 2017

انتهاء اجراءات عودة الجرحى والجثامين الى بيروت ووصول الطائرة مساء اليوم

0 comments
انتهت المرحلة الاخيرة والاجراءات والتحضيرات لعودة الجرحى وجثامين قتلى هجوم اسطنبول، وهم خمسة جرحى: فرنسوا الاسمر، نضال بشراوي، ميليس بارالاردو، ناصر بشارة وجهاد عبد الخالق، والقتلى ريتا الشامي، الياس ورديني وهيكل مسلم.
وبقيت الجريحة بشرى الدويهي في مستشفى اوكمايداني، وحالتها مستقرة.

وستقلع الطائرة الخاصة ما بين الساعة الخامسة والسادسة بتوقيت تركيا، على أن تصل عند السابعة أو السابعة والنصف من مساء اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت .

بدوره، شكر الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير السلطات التركية "لتسهيلها الأمور اللوجستية والادارية كافة"، وخص بالشكر مكتب القنصلية اللبنانية والقنصل على سرعة التحرك والمتابعة". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة