Advertise

 
الثلاثاء، 31 يناير، 2017

رئيس الاستخبارات العامة السعودية: الإمارات على أعتاب انقلاب

0 comments
 كشف رئيس الاستخبارات العامة وعضو في مجلس الشؤون السياسية والأمنية بالسعودية، خالد بن علي بن عبدالله الحميدان، عن وجود "مخطط لانقلاب وشيك" في الإمارات.

وأكد الحميدان، في مقابلة مع قناة "بي بي سي"، بأن "هناك بعض الأدلة" في الفترة الحالية تكشف عن وجود مخطط "انقلاب وشيك" في الإمارات ضد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقال الحميدان إن: "جميع المحللين السياسيين يتنبأون بأن سلطان بن زايد بن سلطان آل نهيان الابن الثاني للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، سيهتم بالتخطيط لانقلاب ضد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قريبا، وذلك إثر طرده من منصبي قائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ونائب رئيس مجلس الوزراء بتآمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".

وأضاف رئيس الاستخبارات العامة السعودية أن "الأمريكيين يحاولون منع الانقلاب ضد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".

وبين الحميدان، في تصريحه، أن الشيخ هزاع بن زاید، الابن الخامس للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "احتج على سياسات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإدارة الحكم في الإمارات".

ومن جهة أخرى، أوضح رئيس الاستخبارات العامة السعودية أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة دبي في لقائه مع القادة وكبار الضباط العسكريين في قصر "زعبيل"، انتقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعلاقاته الخاصة بالسعودية، مضيفا أن "إجراءات الشيخ محمد بن زايد قد أدت إلى إذلال نفسه ودولة الإمارات أمام السعودية لاسيما بقراره الخاطىء في شأن تدخل الإمارات غير المبرر في حرب اليمن".

وصرح الحميدان بأن "عددا من المسؤوليين الإماراتيين رفيعي المستوى ينتقدون سياسات الشيخ محمد بن زاید آل نهيان لإدارة الحكم، ومنهم الفريق الشيخ سيف بن زايد بن سلطان آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الإمارات".

وأشار المسؤول السعودي إلى أنه "من المتوقع أن تشهد الإمارات انقلابا وشيكا ضد الشيخ محمد بن زاید آل نهيان برعاية سلطان بن زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ هزاع بن زاید والفريق الشيخ سيف بن زايد بن سلطان آل نهيان وبالتعاون مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة