Advertise

 
الثلاثاء، 3 يناير 2017

الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى تركيا

0 comments
حذرت دولة الإمارات العربية المتحدة، مواطنيها من السفر إلى تركيا في هذه الفترة، مطالبة منهم منهم تأجيل السفر إليها، حتى إشعار آخر.

وجاء بيان لوزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، نشر على صفحتها الإلكترونية الرسمية، "تود وزارة الخارجية والتعاون الدولي تحذير مواطني الدولة من السفر إلى الجمهورية التركية في هذه الفترة وخلال الظروف الحالية، وتطلب منهم تأجيل خطط السفر إلى تركيا، حتى إشعار آخر".

ويأتي ذلك، بعد الهجوم الإرهابي على ملهى ليلي في مدينة إسطنبول التركية، يوم السبت، والذي أودى بحياة 39 شخصًا، بينهم 24 من جنسيات عربية وأجنبية؛ وأعلنت السلطات في تركيا أن نحو 69 شخصًا آخرين أصيبوا بجروح نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة