Advertise

 
الجمعة، 20 يناير 2017

الجيش يوضح: رئيس الأركان لم يقم بأيّ زيارة إلى بروكسل

0 comments
صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه التوضيح التالي:

أوردت إحدى الصحف وبعض المواقع الإلكترونية المحلية الصادرة بتاريخ اليوم نقلاً عن أحد المواقع الإلكترونية التابعة للعدو الصهيوني، خبراً مفاده أنّ نائب رئيس أركان جيش هذا العدو قد التقى في بروكسل على هامش مؤتمر لحلف الناتو، رؤساء أركان دول عربية من بينها لبنان.

يهمّ قيادة  الجيش أن تنفي صحة هذا الخبر جملةً وتفصيلاً، وتشير إلى أن رئيس أركان الجيش اللبناني لم يقم بأيّ زيارة إلى بروكسل من قريب أو بعيد، وبالتالي فإنّ هذا الخبر يندرج في إطار الإشاعات والأكاذيب التي يدأب العدو على ترويجها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة