Advertise

 
الاثنين، 23 يناير، 2017

الشرطة الألمانية تحتجز رجلا للاشتباه في تخطيطه لشن هجوم

0 comments
 قال متحدث باسم الشرطة اليوم الأحد إن الشرطة الألمانية احتجزت رجلا للاشتباه في تخطيطه لشن هجوم مضيفا أن السلطات تعتقد أنه قد يكون له صلة بمشتبه به احتجز في النمسا قبل يومين لاتصاله بمتشددين.

وقال متحدث باسم مكتب التحقيقات الجنائية إن القوات الخاصة احتجزت الرجل إضافة إلى امرأة أثناء مداهمة شقة في مدينة نويس غرب البلاد أمس السبت. وأطلق سراح المرأة بعد ذلك.

وقال فرانك شولين المتحدث باسم مكتب التحقيقات الجنائية في ولاية نورد راين فستفاليا إن الرجل اتهم بالتخطيط للقيام "بعمل تخريبي خطير".

كان تونسي رفضت السلطات طلبه للجوء قد اقتحم بشاحنة الشهر الماضي أحد أسواق عيد الميلاد في برلين مما أدى لمقتل 12 شخصا.

وامتنع المتحدث عن ذكر المزيد من التفاصيل بشأن الرجل الذي احتجز أمس.

وقالت مجلة فوكوس إن مداهمة نويس تمت بناء على معلومات من السلطات النمساوية التي احتجزت مهاجرا يبلغ من العمر 18 عاما في 20 يناير كانون الثاني في شقة بمدينة فيينا للاشتباه في تخطيطه لشن هجوم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة