Advertise

 
الجمعة، 13 يناير، 2017

مسؤول إيراني: لم نعتزم تعطيل الحج الماضي وسنرسل موفدا للسعودية

0 comments
قال علي عسكر، ممثل الولي الفقيه لشؤون الحج بإيران، إن بلاده لم تكت تعتزم تعطيل الحج الإيراني في موسمه الماضي، لافتا إلى أن وفدا إيرانيا سيزور المملكة العربية السعودية في فبراير/ شباط المقبل لبحث شؤون حج العام الجاري.

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان عسكر حيث قال: "مثلما أعلنا مرارا فإننا لم نكن في العام الماضي نعتزم تعطيل الحج ابدا وكنا نهدف الي ايفاد الحجاج الا انهم (الجانب السعودي) تحركوا متأخرين."

وأضاف: "إن وزير الحج السعودي ووفقا لما جرت عليه العادة كل عام يبعث رسائل الي جميع الدول ولقد وصلتنا الرسالة هذه قبل عدة ايام ونعتزم ارسال وفد الي السعودية يوم 23 شباط /فبراير لإجراء مباحثات بهذا الصدد."

وأضاف المسؤول الإيراني قائلا: "اننا وفي ظل التزام الحكمة والمصلحة وعزة الشعب سنطرح مواقفنا في هذا الاجتماع ونأمل من المسؤولين السعوديين المواكبة بهذا الصدد لأداء مناسك الحج بصورة لائقة ومفعمة بالعزة."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة