Advertise

 
الجمعة، 6 يناير، 2017

روسيا تبدأ بسحب قوات من سوريا بمقدمتها حاملة الطائرات الادميرال كوزينتسوف

0 comments
بدأت السلطات الروسية بسحب قوات لها من سوريا، تتقدمها حاملة الطائرات الروسية الوحيدة، الأدميرال كوينتسوف، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء "تاس" الرسمية، الجمعة.

ونقلت الوكالة الروسية على لسان قائد القوات المسلحة الروسية، الجنرال فاليري غيراسيموف، قوله: "وفقا للقرار الصادر عن الرئيس الأعلى للقوات المسلحة، فلاديمير بوتين، تبدأ وزارة الدفاع الروسية بتقليص مجموعات القوات المسلحة في سوريا."

وبين الجنرال الروسي أن القطع البحرية التابعة للأسطول الشمالي الروسي وبقيادة حاملة الطائرات كوينتسوف ستكون أول المغادرة من المنطقة، دون تقديم توضيح فيما إن كانت الطائرات المقاتلة التي كانت على متن حاملة الطائرات ستبقى في اللاذقية بسوريا أم أنها ستعود إلى روسيا أيضا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة