Advertise

 
الجمعة، 27 يناير، 2017

محافظ صعدة:وجود خبراء من إيران وحزب الله أمر مألوف في أوساط المدنيين

0 comments


حذر محافظ صعدة هادي طرشان من "مساعدة الميليشيات الانقلابية أو إيواء القيادات الحوثية وعلى رأسهم المطلوبان دوليا عبدالملك الحوثي وأبوعلي الحاكم".

وأوضح في حديث لـ"عكاظ" أن المعلومات لدينا أن زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي نقل من كهوف مران إلى داخل مدينة صعدة، مبيناً أنه غير مستقر في موقع واحد بل يتنقل بين صعدة ومدينة حجة ويحتمي بالمدنيين كدروع بشرية وهو ما صعب عملية اصطياده بطيران التحالف العربي الذي يحرص على سلامة المدنيين.

ولفت إلى ان وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله أصبح أمرا مألوفاً في أوساط المدنيين في صعدة، مؤكدا "رصد خبراء إيرانيين كانوا يقاتلون مع الميليشيات في محافظة الجوف قبل أيام في صعدة".
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة