Advertise

 
الخميس، 26 يناير، 2017

حقوقيون ينتقدون خطة ترامب بشأن المهاجرين واللاجئين المسلمين

0 comments
ندد مؤيدون لحقوق المهاجرين واللاجئين يوم الأربعاء بخطط البيت الأبيض لوقف استقبال اللاجئين مؤقتا وتعليق التأشيرات لأشخاص من دول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلين إنها تستهدف المسلمين وستجعل أمريكا أقل أمنا.

وستمنع مسودة أمر تنفيذي اطلعت عليها رويترز ومن المتوقع أن يوقعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الأيام القادمة دخول لاجئين من سوريا التي تمزقها الحرب وتعليق دخول أي مهاجرين من سوريا والسودان والصومال والعراق وإيران وليبيا واليمن وهي دول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ذات غالبية مسلمة وذلك لحين دراسة لوائح دائمة.

وقال مساعدون وخبراء طلبوا عدم نشر اسمائهم إن من المتوقع أن يأمر ترامب أيضا بحظر لعدة شهور على السماح بدخول لاجئين إلى الولايات المتحدة باستثناء الأقليات الدينية التي تفر من الاضطهاد لحين تطبيق عمليات فحص أكثر دقة.

وتهدف الإدارة إلى تجنب العنف الإسلامي في الولايات المتحدة لكن منتقدين يقول إن الإجراءات تضر بسمعة أمريكا كمكان يرحب باستقبال مهاجرين من كل الأنواع

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة