Advertise

 
الاثنين، 9 يناير 2017

مقتل جندي أمريكي في الأردن

0 comments
كشفت قوات التحالف الدولي الأحد 8 يناير(كانون ثاني) عن مقتل جندي أمريكي في الأردن في حادث لا صلة له بأعمال قتالية، حسب "أ بي سي نيوز" الأمريكية.

وقالت قوة المهام المشتركة لعملية (العزم المتأصل) في بيانها إن، "الجندي الأمريكي توفي في حادث لا صلة له بالقتال خلال تشغيل معدات بناء في الأردن"، كما أشار البيان إلى أن الجندي عنصر مشارك في عملية الجيش الأمريكي "العزم المتأصل"، لقتال ومحاربة تنظيم داعش في سوريا والعراق، وأن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) تحقق في الموضوع.

من جهته نشر (البنتاغون) الأحد معلومات عن الجندي، العريف إيسايا بوكر، وهو من بلدة سيبولو في ولاية تكساس، وتم تعيينه في الكتيبة الثانية، التابعة لمجموعة من القوات الخاصة بولاية كنتاكي، ومشارك في عملية "العزم المتأصل"، توفي نهاية الأسبوع ليل السبت في حادث ليست له صلة بأعمال قتالية في الأردن.

وحسب بيانات البنتاغون، يتواجد نحو ألفي عنصر من القوات الأمريكية  في الأردن لدعم وتدريب عناصرمن الجيش الأردني ومن أجل محاربة تنظيم داعش في سوريا والعراق.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيه الجيش الأمريكي عن مقتل أحد جنوده، إذ قتل جندي أمريكي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بانفجار قنبلة زرعت على جانب الطريق بالقرب من مدينة الموصل العراقية.

كما قتل جنديان أمريكيان بعد ذلك، أحدهما بانفجار عبوة ناسفة شمال سوريا وآخر الأسبوع الماضي في حادث غير قتالي في العراق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة