Advertise

 
السبت، 28 يناير 2017

مخابرات الجيش تسلمت الورقة الأمنية الفلسطينية الخاصة بعين الحلوة

0 comments
 سلمت اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا في لبنان، مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن خضر حمود، وفي حضور العميد ممدوح صعب والعقيد علي نور الدين، ورقة المنظومة الأمنية الخاصة بمخيم عين الحلوة، بتكليف من القيادة السياسية الفلسطينية العليا.

وتم تسليم الورقة في الاجتماع الذي عقد اليوم في مكتب العميد حمود في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا، حضره قائد اللجنة الأمنية العليا في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، نائب قائد اللجنة الأمنية العليا أحمد عبد الهادي، وشارك فيه القيادي في عصبة الأنصار الإسلامية الشيخ أبو طارق السعدي، وكل من أعضاء اللجنة الأمنية عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، الناطق الرسمي بإسم عصبة الأنصار الشيخ أبو شريف عقل، مسؤول حزب الشعب في لبنان غسان أيوب، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي شكيب العينا، نائب الأمين العام لحركة أنصار الله محمود حمد، ومسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تامر عزيز.

وناقش المجتمعون مضمون الورقة الأمنية، وشددوا على ضرورة تحويل بنودها إلى إجراءات عملية وخصوصا ما يتعلق منها بالتعامل الحازم مع المخلين بالأمن، مؤكدين على التواصل الدائم لمتابعة تنفيذ مضمون الورقة بما يحقق الأمن والاستقرار في المخيم والجوار.

وأبلغ حمود اللجنة الفلسطينية في نهاية الاجتماع بأنه سيرفع الورقة الأمنية إلى قيادة الجيش، وتأمين كل التسهيلات لضمان نجاح تنفيذها. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة