Advertise

 
الاثنين، 9 يناير 2017

مصر: تفاصيل الهجوم الإرهابي على كمين أمني في العريش

0 comments
ارتفع عدد شهداء تفجير كمين "المطافي" في العريش بشمال سيناء، اليوم الاثنين، إلى 9 مجندين وأصيب في الانفجار 10 آخرين.

وقالت مصادر وشهود العيان، صباح الاثنين، إن «عناصر تكفيرية قامت بإطلاق النار من أسلحة آلية وقذائف آر بي جي على كمين للشرطة بحي المساعيد بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، حيث ردت عليهم القوات، ووقعت اشتباكات عنيفة مع المهاجمين».
ولفت شهود العيان إلى أن «العناصر التكفيرية قامت باقتحام الكمين عن طريق سيارة مفخخة يقودها انتحاري، أعقبه إطلاق كثيف للنيران علي القوات المتمركزة بالكمين».
وقالت المصادر إن «الاشتباكات أسفرت عن استشهاد 96 من قوات الشرطة وإصابة 10 آخرين بإصابات متنوعة، بجانب إصابة 4 مدنيين من بينهم مسعف، وتحطم النوافذ الزجاجية والأبواب الخاصة بالمواطنين المقيمين بمحيط الكمين الذي تم استهدافه»، فيما لم يصدر بيان رسمي بشأن الحادث حتى كتابة تلك السطور.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة