Advertise

 
السبت، 21 يناير، 2017

ترامب يقيل كل سفراء الولايات المتحدة في الخارج

0 comments
قال الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب كل سفراء الولايات المتحدة في الخارج بعد وقت قصير من حلفه اليمين الدستوري أمام مبنى الكابيتول، الجمعة 20 يناير.

وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن ترامب كان قد ذكر من قبل أنه لا يوجد استثناء لمد فترة خدمة أي سفير بالخارج تم تعينه من قبل إدارة باراك أوباما، وأنه سيقيلهم جميعًا فور توليه المنصب رسميًا.

ويعتبر اقالة السفراء في الخارج أمرًا سياسيا متعارف عليه عند تغيير الادارات الرئاسية، إلا إنه في العادة ينتظر الرئيس حتى يتقدم السفراء بإستقالتهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة