Advertise

 
الخميس، 5 يناير، 2017

في روسي لأنباء منع حزب الله دخول وفد روسي لـ"وادي بردى" بريف دمشق

0 comments
نفى مصدر عسكري روسي، ومصدر ميداني من "حزب الله" في الزبداني، الأنباء التي جرى تداولها عن قيام "حزب الله" اللبناني بمنع دخول ضباط روس لوادي بردى بريف دمشق.

ونفى مصدر عسكري روسي لـ"سبوتنيك" هذا الأمر، قائلا "إن الأخبار المتداولة حول قيام عناصر من "حزب الله" بمنع ضباط روس من دخول وادي بردى بريف دمشق عارية عن الصحة جملة وتفصيلا". كذلك نفى مصدر ميداني من "حزب الله" في الزبداني لـ"سبوتنيك" هذا الأمر، مؤكداً "عدم تواجد أي من عناصر الحزب في وادي بردى مبينا أن القوات المنتشرة في تلك المنطقة تابعة للجيش السوري"./

وكانت بعض الوكالات الإخابرية نقلت، ان قوات تابعة لحزب الله اللبناني، التي تحاصر منطقة وادي بردى بالريف الغربي للعاصمة السورية دمشق، منعت دخول وفد روسي للمنطقة.

وذكرت الأناضول التركية عن مصادر في وادي بردى، فإن سكان المنطقة وجهوا دعوة للمسؤولين الروس لزيارة المنطقة بهدف التأكد من تنفيذ وقف إطلاق النار من عدمه.

وأضافت المصادر، أن عناصر حزب الله أوقفت الوفد الروسي الذي كان يضم 4 ضباط، وفريقا تقنيا لترميم نبع عين الفيجة والذي تعرض للقصف من قبل قوات النظام وحزب الله، في نقطة تفتيش بمنطقة دير حانون، ومنعتهم من دخول المنطقة، قبل أن يعود الوفد أدراجه متوجها نحو دمشق.

وتقع منطقة وادي بردى بريف دمشق الغربي، وتتكون من 13 قرية، تسيطر المعارضة على تسعة منها، في حين يُسيطر النظام والتنظيمات الأجنبية الموالة له على أربعة قرى، ويضم وادي بردى 130 ألف شخصا فرّ معظمهم من مناطق مختلفة من سوريا ولجؤوا إليها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة