Advertise

 
الثلاثاء، 24 يناير، 2017

"النصرة" تهاجم "جيش المجاهدين" شمال غرب سوريا

0 comments
 أفادت تقارير إعلامية بأن مسلحي تنظيم "جبهة النصرة"  شنوا هجوما مفاجئا ضد جماعة "جيش المجاهدين" في ريف حلب وإدلب في شمال غرب سوريا.

وأعلن "جيش المجاهدين - الجيش الحر" في بيان له نشر في شبكة الإنترنت الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني، أنه يعتبر هجوم "جبهة النصرة" عليه خدمة للقوات الحكومية "لإشغال المجاهدين باقتتال داخلي ينتج عنه خلخلة للصف الداخلي".

وأكد فصيل "الجيش الحر" في البيان: "لن نقف مكتوفي الأيدي وسندافع عن الأرض التي ارتوت حتى حررت بدماء شهدائنا،"، داعيا جميع الفصائل "للوقوف وقفة رجل واحد بوجه" فكر الجماعات المتطرفة.

من جهة أخرى، أشارت تقارير إعلامية إلى أن "جيش المجاهدين" أعلن انضمامه رسميا إلى حركة "أحرار الشام الإسلامية" المتطرفة.

وأضافت أن "جبهة النصرة" أعلنت منذ فجر الثلاثاء بدء عملية استئصال لعدد من كبرى الفصائل المقاتلة في ريف حلب وإدلب بحجة أن هذه الفصائل تسببت في سقوط مدينة حلب إضافة إلى وجود عدد كبير من المفسدين في صفوفها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة