Advertise

 
الثلاثاء، 10 يناير، 2017

آخ يا بلدنا: حمار يتسبّب في عراك دامٍ وصل حد إطلاق النار بين عائلتين بالجزائر

0 comments
تسبّب حمار في شجار وصل حدّ إطلاق النار بين عائلتين في دائرة رأس العيون بولاية باتنة، شرق الجزائر، إذ أصيب خمسة أشخاص بجراح، بينهم واحد أصيب برصاصة من بندقية صيد، ليلة أول أمس الأحد.

وحسب ما نقلته جريدة الشروق الجزائرية، فإن جارين يعيشان على وقع شجار مزمن بينهما، وتسبّب دخول حمار أحدهما إلى حقل الآخر بتلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، وبعد ذلك جذب أحدهما بندقية الصيد وأطلق النار على غريمه، ممّا أدى إلى نقله المستشفى.

ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل دخلت العائلتان كذلك في الشجار، وتبادل أفرادها الضرب بالقضبان والهراوات، ممّا أدى إلى وقوع أربعة جرحى بينهم امرأة، ولم تنتهِ الأحداث إلّا بتدخل عقلاء لأجل تهدئة النفوس.

وفتحت مصالح الدرك الجزائري تحقيقًا في الحادث، ومعرفة المسؤولين عن الإصابات الجسدية.


وليست هذه المرة الأولى التي يتسبّب فيها حيوان بعراك بين أشخاص، فقبل أسابيع، قُتل 14 شخصًا على الأقل وأصيب 60 آخرين بجراح بعد خمسة أيام من الاشتباكات القبلية في مدينة سبها، جنوب ليبيا، بسبب مهاجمة قرد من قبيلة يعيش في كنف قبيلة فتاة من قبيلة أخرى، ممّا أدى إلى انتقام القبيلة الأخرى وقتلها لرجال من الأولى، واستمرار القتال بين الطرفين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة