Advertise

 
الاثنين، 2 يناير، 2017

وفاة عريس اختناقا ونقل عروسه الى المستشفى في شتورا

0 comments
توفي السوري احمد صالح (21 سنة)  ليلا فيما اصيبت زوجته ديالا الصحن (17 سنة) نتيجة تنشقهما ثاني اوكسيد الكاربون بعد تسربه من مدفئة الغاز داخل غرفتهما في شتورا حيث يعمل الزوج كناطور.

وعلى الاثر تم نقل ديالا الى مستشفى شتورا للمعالجة.

وفي تفاصيل الحادثة، وصلت ديالا يوم امس من بلدتها الحسكة السورية مع والديها لتحتفل بزفافها في بلدة بر الياس مع احمد، وبعد انتهاء احتفالات الزفاف توجه الزوجان الى الغرفة، وعند الواحدة من منتصف ليل امس قصد أهلهما المنزل للاطمئنان عليهما وشعروا برائحة غاز قوية منبعثة من الداخل، فخلعوا الباب ليجدوا احمد وديالا في حال اختناق. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة