Advertise

 
الثلاثاء، 10 يناير 2017

حماس: اعتقال جاسوس للعدو يعمل منذ 9 سنوات

0 comments
اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، عميلاً بارزاً للكيان الصهيوني، اتهم بالتورط في نقل أموال لمجموعة من العملاء المتعاونين مع الأجهزة الأمنية الصهيونية.

وبحسب مصادر مقربة من حركة حماس، فإن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال عميل مخضرم، نجحت الأجهزة الأمنية الصهيونية في تجنيده منذ 2007، وأسهم في نقل الأموال لعدد من العملاء المتخابرين مع الكيان الصهيوني.

وقال المصدر الأمني، إن "العميل اعترف في التحقيقات معه أن ضابطاً في جهاز المخابرات  جنده منذ 2007، مقابل وعود بتحسين وضعه المادي"، مشيراً إلى أن مهامه تنوعت ما بين تقديم المعلومات عن عناصر المقاومة الفلسطينية والإبلاغ عن الأنشطة العسكرية وبث الإشاعات وغيرها من الأنشطة، بالإضافة لتوزيع الأموال على عدد من العملاء الآخرين.

وأضاف المصدر أن "العميل نشط خلال الحرب الإسرائيلية على غزة عام 2008، وزود الاحتلال بمعلومات عن منازل عناصر المقاومة وأماكن إطلاق الصواريخ وغيرها من المعلومات والتي كانت سبباً في استشهاد بعض عناصر المقاومة بينما تراجع نشاطه في عدوان 2014 نتيجة قبضة الأجهزة الأمنية على العملاء بشكل عام وتقييد حركتهم".

وزود المخابرات الصهيونية خلال فترة ارتباطه بصور عن أماكن تتبع للمقاومة كعيون الأنفاق والمواقع العسكرية وغيرها، بالإضافة إلى تزويدهم ببعض الإحداثيات.

وأشار المصدر، إلى أن العميل التقى بضابط في المخابرات الصهيونية، داخل الاراضي المحتلة، وقدم تقارير له حول نشاط عناصر الفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة