Advertise

 
الأربعاء، 25 يناير 2017

الكويت: إعدام 7 أشخاص شنقا... بينهم أحد أعضاء الاسرة الحاكمة و 3 نساء

0 comments
نفذت السلطات الكويتية الاربعاء حكم الاعدام بحق سبعة اشخاص بينهم احد اعضاء الاسرة الحاكمة وثلاث نساء أدينوا بارتكاب جرائم مختلفة، بحسب النيابة العامة، في اول عملية اعدام في الدولة الخليجية منذ منتصف 2013.
    
واشار مصدر مسؤول في النيابة وفقا لما نقلته عنه وكالة الانباء الرسمية "كونا" الى ان من بين الذين اعدموا فيصل عبدالله الجابر الصباح الذي ادين بقتل ابن شقيقته، والكويتية نصره العنزي التي اشعلت حريقا في خيمة زفاف زوجها عام 2009 ما اسفر عن مقتل 57 امرأة وطفلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة