Advertise

 
السبت، 28 يناير، 2017

حظر 6 دول عربية".. سيناتور: يقصد المسلمين ودموع تمثال الحرية تنهمر

0 comments
قال السيناتور، تشاك شومر، زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ الأمريكي، إن توقيع ترامب على القرار الرئاسي التنفيذي حول حظر دخول مواطنين من ستة دول عربية بالإضافة إلى إيران يعتبر حظرا على المسلمين.

جاء ذلك في بيان لشومر، حيث قال: "الدموع تنهمر على خدي تمثال الحرية الليلة، بعد أن كان ترحيب أمريكا بالمهاجرين موجودا منذ التأسيسي، والآن تم الدوس على ذلك.. استقبال اللاجئين والمهاجرين ليس عملا إنسانيا فقط بل أيضا أدى إلى تحفيز اقتصادنا وخلق فرص عمل على مدار عقود من الزمن."

ووصف شومر قرار ترامب بأنه "ألأحد أكثر القرارات التنفيذية الرئاسية رجعية."

من جهتها قالت السيناتور الديمقراطية، كامالا هاريس، في تعقيب على قرار ترامب: "هذا حظر للمسلمين، لا تشكوا بذلك أبدا."

ويشار إلى أن قرار ترامب حمل اسم "حماية الأمة من دخول الإرهابيين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية،" وينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة