Advertise

 
السبت، 28 يناير 2017

بعد قرار تعليق دخولهم.. كم عدد اللاجئين من الدول العربية الـ6 بـ2016؟

0 comments
بعد توقيع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على قرار تنفيذي يقضي بتعلق استقبال مواطنين لاجئين من ستة دول عربية إسلامية بالإضافة إلى إيران، نقدم لكم بالأرقام الرسمية أعداد من قدم من هذه الدول.

وفقا للأرقام الصادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية، فإن اللاجئين من سوريا تصدروا القائمة وبلغ عددهم 12.587 ألف لاجئ، في حين حلت العراق في المركز الثاني بـ9880 لاجئا، وحلت الصومال ثالثا بـ9020 لاجئا.

إيران جاءت في المرتبة الرابعة بـ3750 لاجئا، تلتها السودان بـ1458 لاجئا فاليمن بـ26 لاجئا وأخيرا ليبيا بلاجئ واحد فقط.

ويشار إلى أن قرار ترامب حمل اسم "حماية الأمة من دخول الإرهابيين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية،" وينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة