Advertise

 
الخميس، 26 يناير، 2017

الأمن اللبنانى يوقف 5 أشخاص بتهمة التجسس لصالح العدو الصهيوني

0 comments
أعلنت مديرية الأمن العام اللبنانية، الأربعاء 25 يناير، إيقاف 5 أشخاص بتهمة التخابر مع السفارات الصهيونية فى الخارج.

وذكرت مديرية الأمن فى بيان أن العملية جاءت فى إطار متابعتها لمكافحة التجسس لصالح العدو الصهيوني، وتفكيك الشبكات التابعة لها فى الداخل اللبنانى.

وأضاف البيان أن المديرية أوقفت لبنانيين اثنين من مواليد 1977 و1982، ولاجئ فلسطينى فى لبنان من مواليد 1992، بالإضافة إلى شابتين من نيبال مواليد 1991 و1993.

وتابع البيان أن الموقوفين اعترفوا أثناء التحقيق بما نسب إليهم، وبأنهم أجروا اتصالات هاتفية بأرقام تابعة للسفارات الصهيونية فى كل من تركيا والأردن وبريطانيا ونيبال بهدف العمل لصالحها وتزويدها بمعلومات.

وأظهرت التحقيقات، بحسب البيان، أن الشابتين ناشطتان فى مجال تجنيد نيباليات فى لبنان لصالح العدو الصهيوني، وذلك من خلال تزويدهن برقم السفارة الصهيونية فى نيبال للتواصل معها، بهدف جمع معلومات عن كفلائهن لصالح جهاز المخابرات الصهيوني (الموساد)

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة