Advertise

 
الخميس، 19 يناير، 2017

مقتل 30 رجل إطفاء في طهران

0 comments
 انهار مبنى مؤلف من 15 طابقا في وسط طهران الخميس بحسب الصور التي بثها التلفزيون الإيراني الرسمي بشكل مباشر بعدما اندلعت النيران في طوابقه العليا، ولم يتضح ما إذا تسبب الانهيار بسقوط ضحايا.أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية بانهيار مبنى تجاري شهير وسط العاصمة طهران اليوم الخميس (19 كانون الثاني/ يناير 2017)، وذلك بعد نشوب حريق ضخم فيه.

وأشارت إلى مخاوف من وجود العشرات من رجال الإطفاء تحت أنقاض المبنى الذي كان يتألف من 15 طابقا.

وفي وقت لاحق، أفادت وكالة "فارس" الإيرانية بمقتل 30 رجل إطفاء جراء انهيار مبنى اليوم الخميس بوسط العاصمة طهران.

وكان الحريق قد نشب صباح اليوم في الطابق التاسع للمبنى، وتم استدعاء العشرات من سيارات الإطفاء للمكان.

والمبنى الذي يعود إلى العام 1960 ويشمل مركزا تجاريا تم إخلاؤه وكان رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق في داخله حين انهار ولم يتضح على الفور ما إذا تسبب الانهيار بسقوط ضحايا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة