Advertise

 
الخميس، 19 يناير 2017

30 قتيلا في فندق بإيطاليا جراء انهيار ثلجي اثر زلزال الأمس

0 comments
أفادت وكالة "رويترز" أنه تم العثور على نحو 30 قتيلا في فندق إيطالي أصابه انهيار ثلجي اثر زلزال الأمس والذي بلغت قوته 5.4 درجات على مقياس ريختر، وشعر به سكان مناطق ابروتسو ولاتسيو والعاصمة روما التي تبعد نحو 100 كلم عن مركز الزلزال.

وكان زلزال بقوة 6.6 ريختر قد ضرب وسط إيطاليا في تشرين الأول 2016 وتسبب في انهيار مبان وكنائس تاريخية في مدن وبلدات صغيرة.
وفي آب 2016 ضرب زلزال قوته  6.2 درجة وسط البلاد أدى الى سقوط إلى247 قتيلاً، 190 منهم في منطقة لاتيوم و57 قتيلا في منطقة مارتشيس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة